نصائح "نانيس سليم" لطرحة زفاف العروس

المشرفون: نواب المدير العام، فريق الاشراف والاداره

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
همس السما
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 4282
اشترك في: 13 مايو 2010, 09:31
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: صاحب عمل
انا حاليا: متفائل
مكان: مصر

نصائح "نانيس سليم" لطرحة زفاف العروس

مشاركة بواسطة همس السما » 26 فبراير 2012, 14:31

تتحدث خبيرة التجميل نانيس سليم عن أهمية اختيار طرحة العروس، والتى يجب وأن تتناسب مع لون الفستان وأسلوبه وتطريزه، فإذا كان مليئاً بالتطريز، عليك اختيار طرحة مطرزة بشكل خفيف من الأسفل لتحقيق طلة متوازنة، وإذا كان خالياً من التطريز، فمن الأفضل وضع طرحة منقوشة يتخللها تطريزات كثيرة.
صورة
ويجب أن يكون طول الطرحة مناسبا لتصميم فستان زفافك، فالطرحة القصيرة التى يصل طولها للكتف تتناسب مع الفساتين المطرزة على الصدر أو الخصر أو الجزء السفلى من الظهر، أمّا التى تصل أطرافها إلى الكوعين تناسب الفساتين التى تأخذ شكل حرف A، والطرحة التى تصل إلى الخصر تلائم الفساتين التى تأخذ اتساعا خفيفا من الأسفل، ولا تنتهى بذيل طويل، فى حين أنّ الطرحة بطول اليد تعتبر مناسبة لأغلب أشكال الفساتين.

وتضيف "نانيس" أن يتناسب طول طرحة زفافك مع طبيعة استدارة وجهك، فإذا كان وجهك مستديراً ستناسبك الطرحة التى تنتهى عند الكتفين، لأنها بذلك تمنحه طولاً، أما إذا كان وجهك مربعا، فيفضل أن تكون الطرحة مرتفعة قليلا من الخلف لتصل حتى الكوعين.

وتأتى الطرحة الطويلة فى قلب موضة هذا العام، وهى تلك التى تصل إلى بعد منطقة منتصف الظهر أو إلى الأرض، وتصمم بنقوش وتطريزات بسيطة على أطرافها، وجديد هذا الموسم هى الطرحة التى تتخللها زهور ناعمة.

أضف رد جديد

العودة إلى “اهتمامات الفتاه المحجبه”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد