6 نصائح جمال لعروس 2012

المشرفون: نواب المدير العام، فريق الاشراف والاداره

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
هبه
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 8350
اشترك في: 05 إبريل 2008, 15:39
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: بدون عمل
انا حاليا: حزين
مكان: مصر
اتصال:

6 نصائح جمال لعروس 2012

مشاركة بواسطة هبه » 16 مارس 2012, 00:50

صورة

6 نصائح جمال لعروس 2012 من فادي قطايا الجمال جزء لا يتجزأ من السعادة، فهو إمّا صديق للحظ أو سيدٌ في عالم الحضارة، وقد يكون الإثنين معاً.

ولأن لسحر الإطلالة قواعد تعتمد عليها العروس أثناء التحضير لحفل زفافها، كان ولا يزال لخبير التجميل رأي خاص ونظرة معينة في هذا اليوم المميز. وفي وقت يبقى المكياج الطبيعي والمشرق هو ما يميّز عروس خبير تجميل النجوم فادي قطايا دائماً وأبداً، إلا أنّ لهذه الإشراقة خطوات لا بدّ لعروس الموسم من إتّباعها ومعرفتها قبل موعد الزفاف بفترة.

إليكِ 6 نصائح في هذا الإطار من قطايا مباشرةً:

1- أهمية البدء بجلسات العناية بالبشرة والأظافر قبل ستة أسابيع على الأقل من موعد الحفل، مع ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس تجنباً لأي تغيير غير مرغوب به في لون البشرة. أمّا إذا كانت العروس من محبّات السمرة فالرذاذ أي الـ Spray Tan هو الأفضل كما ينصح قطايا.

2- أهمية الحصول على جلسات تدليك أسبوعية قبل شهر من الزفاف للتخلص من مشاعر التوتر والقلق الملازمين للعروس خلال هذه الفترة.

3- أهمية إعتماد خبير أو خبيرة تجميل إعتادت العروس على مكياجه أو مكياجها. أمّا إذا فضّلت إختيار خبير تجميل جديد فيدعو قطايا إلى ضرورة تكرار البروفات والزيارات المخصّصة حتى يعتاد الأخير على الوجه والملامح والتكاوين والعيوب أيضاً إن وجدت.

4- أهمية مراعاة عدد من العوامل البيئية قبل وضع المكياج. فإذا كان الحفل خلال فصل الصيف مثلاً، يجب أن تكون الألوان المستخدمة أخف وأكثر هدوءاً من تلك التي تُستخدم في الشتاء، ناهيك بمراعاة لون البشرة والشعر.

5- على العروس أن تتذكّر أنّ مكياج يوم زفافها سيحفر في حياتها عبر الصور الفوتوغرافية والفيديو. مثبّت الوجه الذي تدخل فيه تدرجات اللون الأصفر يسرق أضواء الكاميرا. كما يدعو قطايا إلى الإبتعاد عن وضع الألوان البرّاقة على الوجه أو العينين لأنها تنعكس سلباً في الصور، واستبدالها بالبودرة غير اللماعة أي الـ Matte.

6- ضرورة تجنب 3 أسس:

- الخطوط المحدِّدة فوق العيون

- الشفاه المحدَّدة بلون داكن

- المكياج القوي والثقيل

ويختم قطايا بالتأكيد على ضرورة أن يكون وجه العروس مشرقاً ونضراً ونظيفاً، في وقت يعمل المكياج على إبراز مميزات الوجه الموجودة وإخفاء العيوب إن وجدت.
أحساس مؤلم. أحساس صعب .أحساس يقتل ....أن تكون موجود ومش موجود في أماكن تعتبرها جزءا من حياتك


القوانين العامه للمنتدى

أضف رد جديد

العودة إلى “اهتمامات الفتاه المحجبه”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد