الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

المشرفون: نواب المدير العام، فريق الاشراف والاداره

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
موج البحار
محجبه رائعه
محجبه رائعه
مشاركات: 1346
اشترك في: 16 مارس 2010, 22:47
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: طالبه
انا حاليا: فرحان
مكان: مصر ام الدنيا
اتصال:

الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

مشاركة بواسطة موج البحار » 19 يناير 2011, 08:21

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل >-<



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء ';';';()


تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه >-<


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل :):)



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل :):)
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

وراء كل رجل عظيم إمرأة

TOTA1977
محجبه في طريق التميز
محجبه في طريق التميز
مشاركات: 334
اشترك في: 18 يوليو 2009, 10:25
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: متزوجه
الحاله الوظيفيه: بدون عمل

Re: الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

مشاركة بواسطة TOTA1977 » 27 فبراير 2011, 15:01

موضوعك جميل تسلمى عليه :):) :):) (*&)

جاسمين
محجبه متميزه
محجبه متميزه
مشاركات: 510
اشترك في: 22 فبراير 2011, 13:47
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: طالبه
انا حاليا: متفائل
مكان: الاسماعيلية
اتصال:

Re: الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

مشاركة بواسطة جاسمين » 05 مارس 2011, 22:58

تحففففففففففففففففففة تسلم ايدك

صورة العضو الشخصية
همس السما
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 4282
اشترك في: 13 مايو 2010, 09:31
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: صاحب عمل
انا حاليا: متفائل
مكان: مصر

Re: الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

مشاركة بواسطة همس السما » 06 مارس 2011, 13:21

(((×( (((×( (((×( />/> />/>

صورة العضو الشخصية
موج البحار
محجبه رائعه
محجبه رائعه
مشاركات: 1346
اشترك في: 16 مارس 2010, 22:47
النوع: انثى
الحاله الاجتماعيه: غير متزوج
الحاله الوظيفيه: طالبه
انا حاليا: فرحان
مكان: مصر ام الدنيا
اتصال:

Re: الزوجة النكدية لها فوائد ههههههههههه

مشاركة بواسطة موج البحار » 13 نوفمبر 2011, 21:49

نورتووووو ياقمراااااتي

أضف رد جديد

العودة إلى “اهتمامات الزوجه المحجبه”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد